Saturday, August 15, 2009

اه لو


الوقت متأخر و الجميع مضى إلى بيوتهم و مازلت أنا هنا . لابد أن أذهب أنا الآخر بدوري . لملمت أغراضي و اتخذت طريقي خارجاً من المكان . كدت ابلغ الباب حتى سمعت صوت موسيقى بالداخل . عدت أدراجي و وقفت خلف تلك النافذة التي تفصلنا عن قاعة الرقص التي نتعلم فيها . و قفت هناك أراقب ما يحدث بالداخل و أفلتت حقيبتي أثر قوة ما رأيته . كانت هناك واقفة و مازالت ترتدي ملابس الرقص كاملة و تعقد شعرها على طريقة ذيل الحصان . كانت تبدو و كأنها تراقص شخص وهمي لا وجود له على نغمات الموسيقى . ماذا تشكل بالنسبة لي ؟ أغرب علاقة في حياتي . استطيع الرقص بجدارة كذلك تستطيع هي إلا إننا ما استطعنا يوماً أن ترقص سوياً . دائماً ما تكون المشكلة في وجود آخرين أو عدم وجود مزاج لشخص مننا للرقص مع الآخر في الوقت الذي يتمنى فيه الرقص معه . ما كنا نستطيع أن نفعله - أنا و هي - الرقص مع آخرون و النظر في شماتة لبعضنا البعض إذا كان الآخر يستطيع الرقص أم لا . أستطيع الآن أن أرى في الشحص الوهمي الذي تراقصه جميع الشخصيات اللدين راقصتهم لاثارة حفيظتي و الشماتة بي . أنا لا آبه بكل هذا ، أنا أريد مراقصتها دائماً إلا إنني كنت أكابر . إنه ليس بالأمر الصعب . لا يوجد أحداً و كل ما علي فقط هو أن أسألها ذلك . كانت هناك منهمكة في مراقصة الشخص الوهمي حتى سمعت فجأة صوت خلفها :" هل تسمحي لي ؟ "
أخذت تنظر لي أثر الجملة كثيراً . كان أول تعبير ارتسم على وجهها الفزع ثم اندهشت قليل ثم ارتسم على وجهها تعبير بالرفض و ذهبت و لملمت حاجياتها و أخذت طريقها للخروج إلا إنني كنت اعترض طريقها و تجاهلت تلك النظرة الصارمة التي تطلب مني فيها أن أفسح لها الطريق و قلت لها :" جربيني فقط تلك المرة "
أخذت تنظر لي تلك النظرة التي تجمع بين المقت و الشغف ثم لم تلبث أن ألقت بحاجياتها . رفعت بيدي نحوها فامسكت بيدي و اصطحبتها لوسط قاعة الرقص و أخذنا نرقص و نرقص . لم نكن نحتاج لأن نتكلم فقد كانت أعيننا و أجسادنا تقوم بذلك الدور . فجأة وجدتها تتركني و تلملم حاجياتها و تركض خارجة . تركت نفسي أسقط على أقرب كرسي و شردت في الاسطوانة التي تعمل . موسيقى جميلة ، مهلاًً ؟؟؟
كانت تلك هي الموسيقي التي لطالما احببت أن أرقص عليها و كنت أصمم الرقص عليها و كانت هي ترفض . أخرجت اسطوانتها لأقرأ ما عليها فإذ بي أفاجأ مكتوب عليها " إلى ... " ملحوقة باسمي . يا لها من ليلة ، اه لو يبقى العمر كله تلك الليلة ..... اه لو ...

1 comment:

J Osama said...

aywa b2a ya maw ... :D:D:D